ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

ميسي ومنتخب التانغو يحطون الرحال في موسكو

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 06:21 - 08 نوفمبر 2017
ميسي985 ميسي985
مشاركة

وصل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى العاصمة الروسية موسكو، أمس الاثنين، وكان الساحر ليونيل ميسي قائد منتخب التانغو ونجم برشلونة الإسباني أول الواصلين.

ونشر الموقع الرسمي للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في « تويتر » فيديو للحظة وصول ميسي إلى أحد فنادق موسكو.

وسيلتقي منتخب الأرجنتين بكامل نجومه مضيفه الروسي في مباراة دولية ودية بكرة القدم، السبت القادم، بمناسبة افتتاح ملعب « لوجنيكي »، في العاصمة موسكو، الذي سيستضيف المباراتين الافتتاحية والختامية لمونديال 2018، وعددا من المواجهات الأخرى.

وسيشارك الساحر الأرجنتيني أيضا في حفل الإعلان عن الكرة الرسمية لكأس العالم 2018، الذي سيقام بعد غد الخميس في موسكو، وسيشارك في الحفل أيضا الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني والحاصل على كأس العالم مع منتخب الديوك عام 1998، والإسباني تشافي ألونسو اللاعب السابق في ليفربول وريال مدريد وبايرن ميونيخ والحاصل على كأس العالم مع منتخب الماتادور عام 2010.

ومن ثم سيشد منتخب التانغو الرحال إلى مدينة كراسنودار الروسية، لمواجهة نظيره النيجيري هناك، في الرابع عشر من الشهر الجاري أيضا.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد أعلن أمس الاثنين عن القميص الرسمي لمنتخب التانغو خلال مونديال روسيا الصيف القادم.

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة في 2018، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران، لغاية 15 يوليو/تموز، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

ميسي985