ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مداهمات واعتقالات بالضفة

  • فلسطين اليوم - رام الله
  • 06:12 - 07 نوفمبر 2017
اعتقالات اعتقالات
مشاركة

اعتقلت سلطات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، عدة شبان من انحاء متفرقة من الضفة الغربية بينهم اربعة من منطقة نابلس، فيما جرت عمليات اقتحام في عصيرة الشمالية ومدينة قلقيلية وبيت لحم والقدس.

واقتحمت 8 دوريات للاحتلال حي رأس العين والبلدة القديمة من نابلس واعتقلت الشاب خالد الحبش من سكان الياسمينة كما جرى اقحام منطقة المريج الواقعة خلف مشفى رفيديا الحكومي وتم اعتقال الشاب عمر ضمرة . ويعمل ضمرة موظفا في بلدية نابلس على عدادات الوقوف.

كما داهمت قوة للاحتلال الحي الشرقي في بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس والقت قنابل صوتية لدى تواجدها.

وافادت مصادر محلية في بلدة بيت فوريك ان قوة للاحتلال اعتقلت الشاب محمد بسام نصر حنني في كفر كنا بالداخل المحتل عام 48 وتم تحويله للتحقيق كما جرى اعتقال الشاب عدي زياد حنني في كفر كنا بعد نشر الاحتلال صورة له والادعاء انه يرد تنفيذ عملية استشهادية في الداخل المحتل .

وفي بيت لحم اعتقلت قوة للاحتلال الشاب بلال العفيفي من مدينة الدوحة.

واقتحمت دوريات الاحتلال قرية كفر عقب شمال القدس المحتلة، فيما نفذت فرقة من المستعربين التابعين للاحتلال حملة اعتقالات لعدد من الأطفال بعد اقتحامهم بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

وداهمت قوات الاحتلال مخيم العروب شمال الخليل فيما انتشر جنود مشاة في عدة حارات فيها.

وفي قلقيلية اعتقلت سلطات الاحتلال الشاب أمير عماد نوفل عقب اقتحامها منزل عائلته بقلقيلية .

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، امس الاثنين، أسيرا محررا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وذكر ذوو المعتقل شرف أبو بكر (24 عاما)، أن قوات الاحتلال اعتقلته من داخل محكمة سالم العسكرية الإسرائيلية، وذلك لدى حضوره محاكمة أحد أقاربه. يذكر أن أبو بكر يعتقل للمرة الثالثة على التوالي.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء ، أراضي عزبة الطبيب وعزون شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، وشرعت بعمليات تفتيش واسعة.

وأفاد شهود بأن فرق مشاة من قوات الاحتلال تقوم بعمليات تفتيش واسعة في أراضي المواطنين وحقول الزيتون، ما بث حالة من الرعب والخوف لدى المزارعين الذين يقطفون الزيتون.

واقتحمت قوات الاحتلال  منزل المواطن عبد الباسط الحروب في بلدة دير سامث جنوب غرب الخليل ، وعاثت به فسادا .

وتم اعتقال مصطفى خالد عبد الرازق و صدام عبد الحكيم عبد الرازق من طوباس.