ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

وتكريما لشهداء نفق الحرية

الثلاثاء .. « اليرموك » يشهد مباراة ودية احياء لذكرى الشقاقي

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 18:30 - 06 نوفمبر 2017
مباراة ودية في ذكرى الشقاقي مباراة ودية في ذكرى الشقاقي
مشاركة

 

تنظم اللجنة الرياضية العامة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة غزة، مباراة ودية أحياء لذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي وتكريما لشهداء نفق الحرية، وذلك يوم الثلاثاء 6-11 بعد صلاة المغرب على ملعب اليرموك بغزة.

ويجمع اللقاء الودي الذي يحمل اسم « أخوة الدم والسلاح والعقيدة » بين قدامى حركة الجهاد الإسلامي وقدامى جمعية قدامى اللاعبين الفلسطينيين.

وقال عبد الحليم الزرد مسئول اللجنة الرياضية في محافظة غزة، إن اللقاء الودي يأتي إحياء لذكرى استشهاد مؤسس حركة الجهاد الإسلامي الدكتور المعلم فتحي الشقاقي، وتكريما لكوكبة الشهداء الذي استشهدوا خلال استهداف الاحتلال الإسرائيلي لنفق الحرية التابع لسرايا القدس.

وأضاف الزرد أن اللقاء الودي سيتخلله كلمة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي نافذ عزام، بالإضافة لعرض كشفي لمجموعات الفارس الكشفية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي قبيل انطلاق المباراة.

وأكد الزرد أن اللجنة الرياضية دعت العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وعدد من ممثلي الفصائل والقوى الوطنية ورؤساء اتحادات رياضية وعدد من الأندية لحضور اللقاء الودي.

يشار إلى أن الفعالية الرياضية احياء لذكرى استشهاد الشقاقي الـ22، حيث اغتاله الموساد الإسرائيلي في مالطا يوم الخميس الموافق 26 /10 /1995م، وهو في طريق عودته من ليبيا إلى دمشق بعد جهود قام بها لدى العقيد القذافي بخصوص الأوضاع المأساوية للشعب الفلسطيني على الحدود المصرية.

البث المباشر