شريط الأخبار

"سديروت" تحوَلت لمدينة أشباح بعد دكها بصواريخ " سرايا القدس"

06:28 - 20 حزيران / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم- غزة

واصلت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصفها للمستوطنات الصهيونية بصواريخ "قدس" ردا على العدوان الصهيوني حيث دكت مستوطنتي "أشكول" بصاروخ وقصفت "سديروت" بـ 9 صواريخ من نوع "قدس" منذ ساعات الصباح فحولت سديروت لمدينة أشباح .

 

وكانت سرايا القدس واصلت قصفها على دفعات متفرقة للمستوطنات الصهيونية وأشارت في بياناتها أن القصف يأتي تأكيدا منها على المقاومة الفلسطينية وردا على جرائم الاحتلال .

 

في السياق ذاته بدت المستوطنات الصهيونية كمدن أشباح حيث خلت من المارة والسيارات نتيجة رفع حالة التأهب من قبل الكيان الصهيوني .

 

وناشدت إذاعة الجيش المستوطنين الصهاينة بالاستماع الدائم لإذاعة الجيش لتلقي التعليمات اللازمة ونبهت المستوطنين بان يبقوا قريبين من الملاجئ خشية من صواريخ المقاومة الفلسطينية .

 

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي رفضت إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية تجديد التهدئة التي انتهت يوم أمس الجمعة .

 

وجاء في بيانات لسرايا القدس وصل "فلسطين اليوم" نسخ عنها "أنه وفي تمام الساعة 8:05، 7:45 ، 6:30 ، 06:00 من مساء اليوم السبت، تمكنت الوحدة الصاروخية لسرايا القدس من قصف مستوطنة سديروت الواقعة شمال شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة بستة صواريخ من طراز "قدس".

 

وأكدت سرايا القدس أن هذه المهمة الجهادية تأتي في إطار الرد علي جرائم الاحتلال بالضفة وقطاع غزة.

 

من جهتها اعترفت مصادر عبرية بسقوط الصواريخ على بلدة سيدروت، وأشارت إلى أن أحدها أصاب منزلاً داخل البلدة، ما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة فيه، دون الإشارة إلى حجم الإصابات.

 

وكانت سرايا القدس قد أعلنت في وقت سابق مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سديروت بصاروخين من طراز قدس، رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة المحتلة.

 

انشر عبر