ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

حقيقة تحول فندق « الريتزكارلتون » لمقر احتجاز الأمراء السعوديين!

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 15:38 - 05 نوفمبر 2017
أرشيفية أرشيفية
مشاركة

حالة من الذهول أصابت أرجاء المملكة السعودية منذ ليلة أمس، بعد اعتقال بعض الأمراء السعوديين والعشرات من الوزراء السابقين و4 من الوزراء الحاليين في قضايا فساد كبيرة، وكان هذا القرار الذي أصدرته لجنة محاربة الفساد والتي تم تشكيلها برئاسة ولي عهد السعودية محمد بن سلمان بمثابة صدمة كبيرة للكثير، خاصة أن أسماء « قائمة الفساد » تضم عدد كبير من الشخصيات الهامة .

وعلى خلفية هذا القرار أثيرت بعض الأخبار والشكوك التي تتعلق بتحول فندق( الريتزكارلتون) العالمي إلى مقر احتجاز الأمراء والمسئولين المتهمين في قضايا الفساد.

ووفق المصادر، فقد تم تداول العديد من الأخبار التي تفيد أنه تم اخلاء فندق الريتزكارلتون العالمي منذ أمس السبت في الساعة الحادية عشر صباحاً، وقبل القرار الذي أصدره الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود باعتقال بعض الأمراء والوزراء المتورطين في بعض القضايا التي تتعلق بالفساد في المملكة العربية السعودية بعشر ساعات تقريباً، وهو الأمر الذي أثار شكوك الكثير.

وأوضحت أن إدارة الفندق  وضعت منشوراً للنزلاء تحثهم على مغادرة الفندق في موعد أقصاه الحادية عشر مساء، دون تجديد مدة الحجز، وذلك بناء على قرارات خارجة عن إرادة الفندق، وتتعلق بالسيادة العليا للملكة العربية السعودية.

ولم يتم حتى الأن أي تأكيد لما تم تداوله بشأن تحول الفندق إلى مقر احتجاز من ورت أسمائهم في « قائمة الفساد »

الجدير بالذكر أن فندق الريتزكارلتون العالمي يختلف تصميمه في السعودية عن باقي فروعه في جميع  أنحاء العالم، حيث صمم ليكون مقر للضيافة الملكية واستقبال الشخصيات الهامة ورؤساء وملوك الدول وصمم بطريقة القصور والمنازل العربية.