ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الهباش ينفي أخباراً منسوبة له حول شهداء الأنفاق

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 16:16 - 04 نوفمبر 2017
مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، قاضي قضاة فلسطين، محمود الهباش مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، قاضي قضاة فلسطين، محمود الهباش
مشاركة

نفى مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، قاضي قضاة فلسطين، محمود الهباش، ما تناقله بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تصريحات منسوبة إليه حول شهداء نفق خانيونس.

وقال الهباش، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية: « نعتز ونفتخر بشهدائنا وأبناء شعبنا الصامدين في كل مكان، الذين سقطوا على يد الاحتلال المجرم بغض النظر عن الوسيلة والطريقة والمكان الذي ارتقوا فيه، ونحتسبهم جميعاً شهداء عند الله عز وجل مع النبيين والصديقين في الفردوس الأعلى » .

وأضاف أن بعض الأشخاص الذين ينتحلون صفة الصحفيين وهم قلة يبحثون عن الإثارة أو الشهرة عبر اختراع الأكاذيب وبث الإشاعات على حساب دماء شهدائنا الأبرار لضرب الوحدة الوطنية والتشويش على سير المصالحة الداخلية، الأمر الذي يخدم الاحتلال، ولا يتقبله أي فلسطيني حر وشريف.

وأكد الهباش، أن من أصدر هذا الخبر الكاذب والذي لا أصل له بتاتا سوف تتم ملاحقته قانونياً ووطنياً، فالشهداء أكرم منا جميعاً، ونحن جميعاً ننحني لبطولات أبناء شعبنا وتضحياتهم في مواجهة المحتل الغاصب لأرضنا وقدسنا وحريتنا.