ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

إدخال طبيب فلسطيني لعيادة سجن الرملة

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 07:40 - 31 أكتوبر 2017
مشاركة

أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كامل الناطور صباح الثلاثاء، بأنه تم إدخال الطبيب الفلسطيني محمد مصاروة الى عيادة سجن الرملة أمس، من أجل اعداد تقرير طبي حول الوضع الصحي للأسير المريض سامي ابو دياك.

وقال الناطق، إن إدخال الطبيب جاء بعد تقدم الهيئة لطلب بالإفراج المبكر عن الأسير المريض سامي أبو دياك لخطورة حالته الصحية، حيث طلبت ما تسمى لجنة الإفراج المبكر تقريرا طبياً مفصلاً حول الحالة الصحية للأسير.

وبينت الهيئة، أن لجنة الإفراج المبكر ستنظر في التقرير الطبي المكمل للخطة العلاجية من قبل طبيب السجن، من حيث مدى استجابة الأسير لها وحقيقة وضعه الصحي، وتم إدخال الطبيب مصاروة لإعداد تقرير مفصل عن حالة الأسير أبو دياك قبل انعقاد جلسة الإفراج المبكر لدعم الإفراج عن أبو دياك، والتي من المقرر ان تعقد بتاريخ 21/11/2017.

وذكرت الهيئة، أن أبو دياك سكان جنين ومحكوم بالسجن 3 مؤبدات ويعاني من أورام خبيثة في الأمعاء وأن وضعه الصحي يتدهور باستمرار بعد إجراء ثلاثة عمليات جراحية له، حيث تم استئصال 80 سم من أمعاءه بمستشفى سوركا قبل نحو عامين وسط إهمال طبي متعمد أدى لتفاقم حالته الصحية ودخوله في غيبوبة أنذاك.