ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

حماس: اختلاط دماء القسام والسريا دليل واضح على الإخوة الصادقة

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 18:16 - 30 أكتوبر 2017
مشاركة

نعت حركة المقاومة الإسلامية « حماس » الشهداء الميامين السبعة الذين قضوا في قصف إسرائيلي لنفق للمقاومة شرق خانيونس، وهم ​الشهيد القسامي مصباح فايق شبير​، ​الشهيد القسامي محمد مروان الأغا، ​الشهيد عرفات أبو مرشد « قائد لواء سرايا القدس في المنطقة الوسطى، ونائبه الشهيد

حسن حسنين، و​​الشهيد عمر نصار الفليت »أحد مجاهدي سرايا القدس« ​​، والشهيد أحمد خليل أبو عرمانه »أحد مجاهدي سرايا القدس« ​ والشهيد جهاد جهاد عبد الله السميري »أحد مجاهدي سرايا القدس"​.

وقالت الحركة، إن هذه الجريمة الصهيونية الجديدة هي تصعيد خطير ضد شعبنا ومقاومته يهدف للنيل من صموده ووحدته، ومحاولة يائسة لتخريب جهود استعادة الوحدة الفلسطينية وإبقاء حالة الانقسام.

وأكدت الحركة أن مقاومة الاحتلال بأشكالها كافة وامتلاك أدواتها المختلفة حق طبيعي ومكفول لشعبنا، وإن استمرار العدو الصهيوني في تصعيده وارتكاب جرائمه لن يزيدنا إلا مضيا في طريق الوحدة وخيار المقاومة، بل سيرفع تكلفة فاتورة الحساب معه.

وأوضحت أن اختلاط دماء الشهداء الزكية من كتائب القسام وسرايا القدس في هذا الحادث دليل جديد وواضح على هذه الأخوة الصادقة؛ فنحن أخوة في الجهاد ورفقاء في الشهادة، متحدون على ثوابت شعبنا ومقاومته.