خبر السعودية تكسر الصمت وتعلق على زيارة أميرها لإسرائيل

الساعة 08:37 م|22 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

أدلى مسؤول بوزارة الخارجية السعودية بتصريحات عبر وكالة الأنباء الرسمية بشأن الحديث عن زيارة « أحد مسؤولي » المملكة إلى « إسرائيل » سراً.

ونفت وزارة الخارجية السعودية زيارة « أحد مسؤولي المملكة » إلى إسرائيل سرا وقالت إن الخبر « عار عن الصحة جملة وتفصيلا ولا يمت للحقيقة ».

وكانت الإذاعة « الإسرائيلية » الرسمية الناطقة باللغة العربية قالت في السابع من أيلول/سبتمبر الماضي إن « أميرا في البلاد الملكي السعودي زار »إسرائيل« سرا وبحث مع كبار المسؤولين فكرة دفع السلام الإقليمي بالمنطقة » وفقا للإذاعة.

وكشفت وكالة الأنباء الفرنسية قبل أيام أن الأمير السعودي كان ولي العهد محمد بن سلمان بعدما أفصح بذلك مسؤول « إسرائيلي » رفض الكشف عن اسمه.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية « واس » عن مصدر مسؤول في الخارجية قوله إن « المملكة العربية السعودية كانت دائما واضحة في تحركاتها واتصالاتها وليس لديها ما تخفيه في هذا الشأن » على حد وصفه.

وأضاف المصدر: « لن يتم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات والأخبار المعروفة أهدافها ولن يتم التعليق عليها مستقبلاً ولا على ما يروجه الإعلام الكاذب تجاه المملكة ومسؤوليها » وفق تعبير المسؤول.

كلمات دلالية