خبر « الوطنية موبايل » تطلق أعمالها في غزة الثلاثاء المقبل

الساعة 06:50 م|21 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

أعلنت شركة الوطنية موبايل أن انطلاق اعمالها التجارية في قطاع غزة سيكون صباح يوم الثلاثاء هذا الأسبوع، وذلك بعد أن أنهت الشركة بناء أحدث شبكة اتصالات في فلسطين، وأتمت استعداداتها لتقديم أفضل الخدمات لأهل غزة، حيث ستفتح يوم الثلاثاء معارض الشركة وشبكة وكلائها في انحاء القطاع لاستقبال المشتركين وتقديم خدماتها لأهل القطاع.

وصرح الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي أن الشركة على بعد ايام قليلة من تحقيق حلمها بخدمة أهلنا في قطاع غزة بعد منعها من هذا الحق الشرعي لأعوام طويلة، وبانطلاقة الشركة في غزة سيتمتع أهلنا في القطاع بممارسة حقهم باختيار مشغل الاتصالات الذي يفضلونه بحرية بعد أن حرموا من هذا الحق لمدة 18 عاما. وأضاف د. مرعي: « قام فريقنا بجهود جبارة من أجل هذا اليوم، بدءا ببناء الشبكة ذات التكنولوجيا الأحدث، ووصولا إلى تجهيز شبكة قوية من المعارض والوكلاء والموزعين، ونعدكم بتقديم أفضل البرامج وأقوى الخدمات التي لم يشهدها السوق الغزي من قبل ».

وقال د. مرعي إن تحقيق هذا الحلم ما كان ليكون ممكنا لولا الدعم القوي والمستمر من الشركاء المؤسسين للوطنية؛ صندوق الاستثمار الفلسطيني ومجموعة Ooredoo العالمية اللذان استثمرا مئات الملايين من الدولارات لتأسيس الوطنية موبايل وبناء شبكتها في الضفة الغربية سابقا واليوم في غزة في أكبر استثمار عرفه الوطن الفلسطيني في العقدين الأخيرين.

وأضاف أن الشركة تفخر بطواقمها الجديدة في قطاع غزة التي هيئت ودربت لتقدم لمشتركينا الخدمة الأمثل. واعتبر د. مرعي انطلاقة الوطنية موبايل في قطاع غزة ليس مجرد إنجاز شركة من أجل أهدافها التجارية إنما يعني أيضا انجازاً حقيقياً للاقتصاد الفلسطيني ككل واقتصاد غزة بشكل خاص، وبداية حقبة جديدة في سوق الاتصالات بفلسطين.

كلمات دلالية