خبر ريال مدريد يسعى للاستغناء عن نجمه مقابل كين

الساعة 02:42 م|20 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

يسعى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد اعتراف اللاعب بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الملكي، قدوته.

وذكرت صحيفة « ديلي إكسبريس » البريطانية أن ريال مدريد مستعد لدفع 180 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع كين، لكن بيريز يفضل استخدام الفرنسي كريم بنزيمة كجزء من الصفقة لتقليل القيمة المالية المدفوعة إلى 108 مليون إسترليني فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيمة سيصل إلى عامه الثلاثين في كانون الأول/ديسمبر المقبل ولذلك يفضل ريال مدريد بيعه في هذا التوقيت والتعاقد مع لاعب شاب مثل كين (24 عامًا).

وكان كين قد صرح عقب مباراة فريقه مع ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي التي انتهت بنتيجة 1-1 في دوري أبطال أوروبا « كريستيانو رونالدو مثلي الأعلى، وعقب المباراة ذهبت إليه وطلبت الحصول على قميصه، لقد كانت لحظة عظيمة بالنسبة لي، سأضع قميصه في إطار وأعلقه في بيتي ».

وتابع « كنت سعيدًا للغاية بتصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد بشأني، التي وصفني فيها باللاعب المتكامل، فالإشادة دائما تجعل المهاجم يقدم أفضل ما لديه ».

وجدد بنزيمة عقده مع الملكي حتى عام 2021، وبلغت قيمة فسخ العقد مليار يورو ليصبح رابع لاعب يجدد تعاقده في الفريق الملكي خلال الشهر الماضي بعد مارسيلو وإيسكو ودانيال كارفاخال، كما انضم لهم بعد ذلك ماركو أسينسيو ورافاييل فاران.

كلمات دلالية