خبر « الإسراء » تختتم بطولة الإسراء الثالثة لكرة الطاولة بنجاح مميز

الساعة 02:04 م|17 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

اختتمت جامعة الإسراء اليوم، بطولة الإسراء الثالثة لكرة الطاولة بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبرعاية الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وذلك في مقر الجامعة بمدينة غزة وبمشاركة أكثر من 60 طالباً من كليات الجامعة المختلفة والتي توج بلقبها اللاعب عبد القادر أبو جودة من كلية الحقوق بعد فوزة في المباراة النهائية على اللاعب صلاح تمراز (2-0).

وحضر كلاً من الدكتور أحمد الحساينة مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية و د. علاء مطر عميد كلية الحقوق وم. إيهاب ابو الخير قائم بأعمال مدير العلاقات العامة وأ. مصطفى دياب رئيس قسم الأنشطة الطلابية والسيد زيادة أبو سمرة عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والكابتن محمود أبو شرار الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

وثمن د. الحساينة دور الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على دورهما المميز في إنجاح البطولة من خلال الإشراف على سير المباريات، مشيراً أن الجامعة ترحب بالتعاون المستمر خلال المرحلة المقبلة لتنفيذ العديد من الأنشطة الرياضية بالتعاون بين الجامعة والاتحاد وجمعية قدامى الرياضيين.

وشدد د. أحمد الحساينة على حرص الجامعة المستمر لعقد الأنشطة الرياضية لما لها من دور مميز في تنمية قدرات الطلبة، معرباً عن سعادته بنجاح البطولة ومقدماً تهانيه للفائزين بالبطولة.

من جانبه، أبدى « أبو سمرة » سعادته بالتنظيم المميز والحضور الجماهيري من الطلبة لفعاليات البطولة، مشيداً لما وصلت الية الجامعة من تميز في مختلف الأنشطة وتحديداً الرياضية خلال الأعوام الماضية، مؤكداً التزام جمعيته برعاية هذه البطولة بشكل سنوي

بدورة أعرب الكابتن محمود أبو شرار الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عن سعادته بالتعاون مع جامعة الإسراء للعام الثالث توالياً في تنفيذ الأنشطة الرياضية المتعلقة باللعبة، مشيداً باهتمام الجامعة الملحوظ في تنظيم بطولات كرة الطاولة على مدار الأعوام السابقة.

وقال أبو شرار ما لمسناة في جامعة الإسراء من اهتمام بالأنشطة الرياضية دليل واضح على رقي الجامعة واهتمامها بطلبتها في إطار تعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم المختلفة.

وأدار البطولة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي حميد حسب الله والكابتن محمود أبو شرار.

يشار إلى أن هذه البطولة تقام للعام الثالث على التوالي في إطار حرص الجامعة على تفعيل الأنشطة الرياضية ايماناً منها بالدور المحوري الذي تلعبه الرياضة في بناء قدرات الطلبة والذي ينعكس بالإيجاب على مستواهم الأكاديمي.

كلمات دلالية