شريط الأخبار

سفينة الكرامة تصل الى ميناء غزة السبت المقبل وعلى متنها وفدا قطريا

12:21 - 18 تموز / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم-غزة

اعلنت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار عن غزة بشبكة المنظمات الأهلية وحركة غزة حرة ان سفينة الكرامة ستصل الى قطاع غزة صباح يوم السبت المقبل القادمة من ميناء لارنكا القبرصي وهي تحمل على متنها شخصيات تمثل جمعيات خيرية وعددا من المتضامنين الاجانب والصحفيين.

 

واكدت الحملة في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه ان سفينة الكرامة التي تسيرها حركة غزة حرة هي الخامسة من نوعها في اطار الجهود المتواصلة من أجل المساهمة في جهود فك الحصار عن قطاع غزة وتفعيل التضامن الدولي والعربي مع ابناء الشعب الفلسطيني في مواجهة ممارسات الاحتلال واعتداءاته.

 

واشارت الحملة ان الوفد القادم على متن السفينة سيقوم بزيارة عددا من المستشفيات في قطاع غزة للاطلاع على الاوضاع الصحية وكما سيطلع الوفد خلال زيارته على واقع التعليم في القطاع جراء الحصار كذلك سيقوم بزيارة ميدانية الى المناطق الزراعية التي تتعرض لاعتداءات الاحتلال وسيقوم بزيارة تضامنية لمزارع التوت الارضي والزهور كما سيلتقي الوفد بممثلي مؤسسات المجتمع المدني.

 

وسيعقد الوفد القادم على متن السفينة مؤتمرا صحفيا فور وصوله الى ميناء غزة البحري كما يجدر الاشارة الى ان السفينة تحمل طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية.

 

وتشيد الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار بجهود حركة غزة حرة المتواصلة في التضامن مع أبناء شعبنا الفلسطيني من خلال مختلف الفعاليات التي تقوم بها .

انشر عبر