خبر جدول ترتيب فرق دوري كرة السلة

الساعة 09:20 ص|09 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

واصل خدمات البريج تصدره لجدول ترتيب دوري جوّال 2017 لكرة السلة برصيد 16 نقطة، جمعها من 8 انتصارات متتالية ليصبح الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة منذ انطلاقة البطولة، وهو مرشح للحفاظ على هذه الصدارة، فلم تتبقى له سوى مواجهة جمعية الشبان المسيحية وشباب بيت حانون خلال الجولتين الأخيرتين من مرحلة الذهاب.

وجاء خدمات رفح في المركز الثاني بنفس الرصيد 16 نقطة جمعها من 7 انتصارات وهزيمتين، متفوقاً بفارق مباراة عن باقي الفرق إلى جانب جمعية الشبان، لكنه مهدد بفقدان هذا المركز في حال تفوق المغازي على غزة الرياضي هذا الاسبوع.

وفي المركز الثالث جاء خدمات المغازي برصيد 15 نقطة جمعها من 7 انتصارات وهزيمة واحدة، ويطمح هذا الاسبوع للوصول للمركز الثاني عبر بوابة غزة الرياضي، ليتأجل حسم هذا المركز للجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب حين يواجه خدمات رفح.

صراع ثلاثي على المركز الرابع، بين دير البلح وشباب البريج وجمعية الشبان لوصولهم للنقطة 13، لكن يبقى حسم هذا المركز بيدي دير البلح وشباب البريج حينما يواجهان بعضهما في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

غزة الرياضي صاحب المركز السابع برصيد 10 نقاط، لديه فرصة تحسين مركزه ، لكنه سيصطدم بخدمات المغازي هذه الجولة ، وفي جعبته مباراة مؤجلة ضد شباب بيت حانون ومواجهة أخيرة في هذا الدور أمام خدمات خانيونس.

خدمات خانيونس وشباب المغازي برصيد 10 نقاط في المركزين الثامن والتاسع على التوالي، ولديهم فرص ضئيلة في تحسين مراكزهم والابتعاد عن شبح الهبوط، تحديداً شباب المغازي، لأنه سيخرج لمواجهة خدمات جباليا ، في الاسبوع الأخير لدور الذهاب.

وجاء خدمات جباليا في المركز العاشر برصيد 9 نقاط ، وينتظره اختبار مهم أمام خدمات خانيونس على ملعبه ، وستكون لديه فرصة أخرى عندما يواجه شباب المغازي أيضاً على ملعبه.

وفي المركز الأخير جاء شباب بيت حانون برصيد 6 نقاط، ليتأكد هبوطه للدرجة الأولى ، ولديه لقائين أمام قطبي البريج الشباب والخدمات ، بالإضافة للقاء المؤجل أمام غزة الرياضي.

كلمات دلالية