شريط الأخبار

بعد الهزائم المتتالية في الدوري

اتحاد الشجاعية يفرض مجموعة من العقوبات ضد لاعبيه

12:10 - 09 تشرين أول / أكتوبر 2017

اتحاد الشجاعية
اتحاد الشجاعية

فلسطين اليوم - غزة


أصدر مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية بايناً رسمياً خلال اجتماعه الطارئ الذي عقده الليلة بعد ساعات قليلة على خسارة الفريق أمام اتحاد خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث فرض مجموعة من العقوبات، جاءت على النحو الآتي وفق نص البيان:

قرارات مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية في جلسته الطارئة بتاريخ 8/10/2017:

1. قدم مجلس الإدارة الشكر والتقدير للجهاز الفني والإداري على الجهود التي بذلوها خلال الفترة السابقة مثمناً مبادرتهم بوضع استقالة الجهاز تحت إمرة الإدارة مؤكداً على ان الجهاز من أبناء النادي وسيبقون في خدمة النادي سواء في الفريق الأول او أي فرق النادي، ومازال مجلس الإدارة يدرس استقالة الجهاز.

2. أبدى مجلس الإدارة استيائه الشديد من أداء كافة اللاعبين خلال الثلاث مباريات السابقة.

3. اقر مجلس الإدارة خصم مالي من الراتب المستحق على كافة اللاعبين حسب اللائحة الداخلية للنادي.

4. اقر مجلس الإدارة عقد مجموعة لقاءات فردية وجماعية مع اللاعبين وذلك بدءاً من يوم الإثنين لوضع جميع اللاعبين امام مسئولياتهم.

5. عبر مجلس الإدارة عن استهجانه الشديد لقيام بعض الجماهير من التلفظ بالكلمات التي لا تعبر عن اصالة الشجاعية تجاه الإدارة والجهاز الفني واللاعبين

6. اقر مجلس الإدارة تجميد عمل رابطة جماهير نادي اتحاد الشجاعية لحين الجلوس معهم من اجل الوقوف على الأداء في المباريات التي يترتب عليها عقوبات على النادي وكان اخرها فرض عقوبة مالية قدرها 200دينار في مباراة غزة الرياضي.

7. رفض مجلس الإدارة الشديد لقيام بعض الجماهير لاستخدام الألعاب النارية أثناء سير المباريات.

8. أكد مجلس الإدارة بأنه غير مسئول عن أي كلمات او توجيهات تمس أشخاص او مؤسسات أو حكام او اتحاد او لاعبين وأن مجلس الإدارة يرفع الغطاء عن أي شخص يقوم بأي مخالفة

9. أقر مجلس الإدارة عدم اعتماد أي صفحة علی مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث باسم جماهير الشجاعية او الإدارة وهم بصدد توحيد جميع الصفحات تحت صفحة واحدة بشكل رسمي للتعاون مع محبي النادي وجماهيره.

والله ولي التوفيق

صادر عن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

الأحد 8/10/2017

 

انشر عبر