ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم ..

الطقس: أمطار غزيزة في مناطق متفرقة بالقطاع

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 04:46 - 09 أكتوبر 2017
حالة الطقس حالة الطقس
مشاركة

حالة الطقس: أجواء غائمة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية

توقع « طقس فلسطين »، أن تكون الفرصة اليوم الاثنين مهيأة لسقوط أمطار محلية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية فوق أجزاء مختلفة من البلاد.

وأوضح الطقس، أن الجو اليوم غائماً جزئياً إلى غائم، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً الثلاثاء فتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الأربعاء من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الخميس، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة القادم، وفقاً لطقس فلسطين، سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلها السنوي العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين:

رفح 26

غزة 25

بئر السبع 28

الخليل 20

بيت لحم 21

القدس 31

رام الله 20

أريحا 30

سلفيت 21

قلقيلية 26

نابلس 22

طوباس 25

جنين 25

 طولكرم 26

الناصرة 22

صفد 20

طبريا 29

حيفا 25

يافا 26