ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

منح دراسية في تونس بمجال الطب البشري

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 11:28 - 08 أكتوبر 2017
مشاركة

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الأحد، عن توفر خمس منح دراسية للحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الطب البشري للعام 2017/2018.

ودعت الوزارة، في بيان لها، الطلبة الذين يرغبون بالمنافسة على هذه المنح زيارة موقعها الإلكتروني http://www.moehe.gov.ps للاطلاع على كامل تفاصيل وتعليمات هذه المنح وشروطها والتخصصات المتوفرة وآلية تقديم الطلبات والمواعيد النهائية للتقديم، مؤكدةً أنها لن تقبل أي طلب غير مستكمل ومطابق للشروط.

وأشارت إلى أن تقديم الطلبات للمنحة المذكورة، مرفقاً معها الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول، يكون في مقرها بحي الماصيون في مدينة رام الله أو في أحد مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل؛ فيما تقدم طلبات طلبة قطاع غزة في دائرة التعليم المستمر التابعة لجامعة الأزهر ومقرها مقابل الجامعة.

وشددت الوزارة على ضرورة توفر الجدية لدى الطلبة عند تقديم الطلبات، والالتزام بالالتحاق بالمنحة إذا تم قبولهم فيها، لعدم خسارة أي منحة يكون كثير من الطلبة يرغبون بالحصول عليها، علماً أنَّ آخر موعد لتقديم الطلب الإلكتروني مع تسليم الوثائق المطلوبة هو يوم الأربعاء الموافق للحادي عشر من شهر تشرين الأول الجاري، الساعة الثانية عشرة ظهرا، و« لن يقبل أي طلب بعد هذا التاريخ نهائيا ».