خبر كيف تابع الاعلام الارجنتيني تعثر ميسي ورفاقه؟

الساعة 01:02 م|06 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

تباينت تغطية الإعلام الأرجنتيني لتعثر ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، ورفاقه في منتخب التانجو، أمام بيرو (0-0)، فجر اليوم الجمعة، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث هاجمت بعض وسائل الإعلام اللاعبين، بينما ركزت أخرى على بقاء الأمل.

وقالت صحيفة « أوليه » الأرجنتينية، إن الفوز على الإكوادرو في المباراة الأخيرة بالتصفيات، رغم أنّه يضمن للتانجو التأهل لكأس العالم، على الأقل من بوابة الملحق، إلا أنه لن يكون سهلًا، إذ ستقام المباراة على ملعب مرتفع عن سطح البحر، بحوالي 2750 مترًا.

وتابعت الصحيفة: « مجددًا دون تسجيل أهداف، مباراة هامة في التصفيات وعلى أرضنا، ونخلق 10 أضعاف الفرص التي صنعها المنافس، دون القدرة على تسجيل أهداف ».

ومن جانبها، قالت قناة « TyC Sports » إن المنتخب بدا عاجزًا عن تحقيق الفوز، وسيواجه مباراة معقدة ضد الإكوادور، مؤكدّةً أن « ليونيل ميسي بدا عليه الإعياء والتعب والحزن، عقب التعادل المخيب للآمال أمام بيرو ».

أما صحيفة « Clarin »، فتمسكت بالأمل قبل المباراة الأخيرة بالتصفيات، وعنونت قائلةً: « كل شيء يمكن إصلاحه في الإكوادور ».

واهتمت صحيفة « ليبرو » أيضًا بالتركيز على الإيجابيات، وتشجيع اللاعبين على تحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة، لضمان التأهل.

ويمتلك منتخب الأرجنتين 25 نقطة في المركز السادس، بالتساوي مع بيرو، الخامسة، ويحتاج للفوز مع خسارة تشيلي وتعادل كولومبيا أمام بيرو، ليتأهل بصورة مباشرة لكأس العالم.

كلمات دلالية