شريط الأخبار

لجنة الأسرى تدين ادراج د. شلح والمحررة التميمي على قائمة الإرهاب الامريكية

12:22 - 06 تشرين أول / أكتوبر 2017

د. رمضان شلح ضمن قائمة المطلوبين
د. رمضان شلح ضمن قائمة المطلوبين

فلسطين اليوم - غزة


أدانت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، قرار المكتب الفدرالي الأمريكي (FBI) بإدراج اسم الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي د. رمضان عبد الله شلح، والأسيرة المحررة أحلام التميمي على قوائم الإرهاب والمطلوبين.

ودعت اللجنة في بيان لها وصل "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه اليوم الجمعة، لبذل المزيد من الجهود الفلسطينية والعربية على كافة الجبهات من أجل فضح وكسر السياسات والقرارات والقوانين "الإسرائيلية" والأمريكية التعسفية الظالمة بحق الشعب الفلسطيني ورموز الشعب الفلسطيني وقياداته وبحق الأسرى في السجون "الإسرائيلية" والأسرى والأسيرات المحررين.

وقالت: هذا القرار الأمريكي يأتي في سياق الضغط على الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية وفي سياق التغول "الإسرائيلي" على الحقوق العربية الفلسطينية خاصة بعد تولي الاحتلال "الإسرائيلي" لرئاسة اللجنة القانونية السادسة في الأمم المتحدة في حزيران 2016 ما يدعو لخطوات فلسطينية وعربية على كافة المستويات لكسر هذه القرارات الأمريكية "الإسرائيلية" التعسفية الظالمة التي تستهدف حق الشعب الفلسطيني في الحرية والكرامة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

انشر عبر