3000 عنصر أمنوا حماية الحكومة..

خبر الداخلية تنهي مهمة تأمين زيارة حكومة الوفاق إلى قطاع غزة

الساعة 11:48 ص|05 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

أنهت الأجهزة الأمنية والشرطية في غزة، تأمين مهمة وفد حكومة الوفاق الوطني برئاسة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله الذي مكث في القطاع لمدة أربعة أيام.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم: شارك في مهمة التأمين 3000 عنصر من جميع الأجهزة الأمنية والشرطية، والتي شملت أيضا تأمين زيارة وزير المخابرات المصرية والوفد الأمني المصري وتسهيل حركة جميع الوفود في القطاع خلال الأيام الماضية".

وأضاف: لقد سارت حركة الوفود في القطاع على أتم وجه ودون أي عراقيل أو معيقات، مما عكس صورة مشرفة عن الحالة الأمنية المستقرة التي يعيشها قطاع غزة أمام كافة الوفود القادمة، والذين عبروا عن إعجابهم وتقديرهم للجهد الأمني الكبير الذي تبذله وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة.

وأكد أن وزارة الداخلية والأمن الوطني ستبقى دوما على قدر المسؤولية، وتعمل من أجل ترسيخ حالة الأمن والاستقرار، وتعزيز روح الوحدة الوطنية، وتتكاثف مع كل الجهود الوطنية لخدمة شعبنا وقضيتنا.

وكان رئيس حكومة الوفاق الدكتور رامي الحمد الله وجميع الوراء استلموا وزاراتهم ومسؤولياتهم في قطاع غزة عقب التفاهمات بين فتح وحماس برعاية مصرية والتي بموجبها ألغت حركة حماس عمل اللجنة الإدارية في القطاع. 

كلمات دلالية