المعاهد الأزهرية في فلسطين تشكر الأزهر الشريف مباركته المصالحة

خبر المعاهد الأزهرية في فلسطين تدعو شيخ الأزهر لزيارة غزة

الساعة 11:01 ص|04 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

شكرت الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين الأزهر الشريف بالقاهرة مباركته وترحيبه بالمصالحة الفلسطينية والخطوات التي يتخذها الشعب الفلسطيني تجاه المصالحة الفلسطينية.

وعلى لسان عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين فضيلة الشيخ الدكتور عماد يعقوب حمتو دعت المعاهد الأزهرية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين لزيارة فلسطين.

وقال فضيلته بهذه المناسبة ندعو فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب بزيارة فلسطين ومباركة قطاع غزة بهذه المصالحة، مما يكون لها الأثر الكبير على المواطن الفلسطيني، بأن الأزهر الشريف حاضر دائما بمشايخه وعلمائه من أجل إخراج غزة من الظلمات إلى النور ومباركة المصالحة الفلسطينية ونسأل الله أن ينفعنا بالأزهر وعلمائه.

يذكر أن مجلس حكماء المسلمين والجامع الأزهر أصدروا بيانات تشيد وترحب بالإجراءات والخطوات التي يتخذها الشعب الفلسطيني تجاه المصالحة الفلسطينية مشددين أن الأزهر يقف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في نضالهم من أجل استعادة أرضهم المحتلة وإقامة دولتهم المنشودة وعاصمتها القدس الشريف، داعين الشعب الفلسطيني كافة إلى إعلاء المصلحة الوطنية والتمسك بالوحدة والائتلاف ونبذ الفرقة والخلاف.

كلمات دلالية