ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الزق: على الجميع أن يدرك بأن شعبنا له حكومة واحدة فقط

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 20:10 - 02 أكتوبر 2017
مشاركة

رحب محمود الزق سكرتير جبهة النضال الشعبي في قطاع غزة بقدوم حكومة الوفاق الوطني لاستلام مهامها مؤكدا ضرورة توفير كافة متطلبات نجاحها من كافة القوى السياسية بتوفير حاضنة وطنية وشعبية شاملة لمسيرة المصالحة الوطنية.

وقال الزق في تصريح له: على الجميع أن يفهم بأن لشعبنا الفلسطيني حكومة فلسطينية واحدة فقط وعلينا أن نعطيها كافة صلاحياتها حتى تستطيع تنفيذ كافة مهامها.

وأوضح بأن شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة عبر عن مشاعر حياته من المحبة والامل بقدوم الحكومة لثقته بقدرة الحكومة على تخليصه من الازمات الحياتية التي باتت تشكل كابوس لأهلنا في غزة تحديدا.

وأشار إلى الجهود الشقيقة مصر اتجاه مساعدة شعبنا بالخلاص من أزمة الانقسام وطالبها بضرورة الحضور الميداني المكثف الإشراف والمتابعة لسير خطوات إنهاء الانقسام تأكيدا لم اتفق عليه الكل الوطني بضرورة الدور المصري الميداني في اتفاقية القاهرة عام ٢٠١١ وكافة الاتفاقيات اللاحقة.

وأضاف: اليوم نقف على اعتاب مرحلة جديدة نسعي لتكريسها واقعا كبديل لحالة الانقسام التي سببت لشعبنا ضررا بالغا في قدرته على مواجهة مخططات الاحتلال التي تستهدف هوية شعبنا الفلسطيني وتسعي لشطب حقنا بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.