خبر المعاهد الأزهرية في فلسطين تثمن جهود الرئيس محمود عباس

الساعة 10:51 ص|02 أكتوبر 2017

فلسطين اليوم

ثمنت الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين الجهود المباركة التي يبذلها فخامة الرئيس محمود عباس « أبو مازن » رئيس دولة فلسطين في الأمم المتحدة وفي الساحة الدولية.

 وقال فضيلة الشيخ الدكتور عماد حمتو عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين إن الجهود التي بذلها وما زال فخامة الرئيس رفعت أسهم دولة فلسطين على الساحة الدولية والتي كان آخرها قبول عضوية دولة فلسطين في المنظمة الدولية للشرطة الجنائية « الإنتربول ».

وبارك فضيلته جهود المصالحة الفلسطينية متمنياً أن يكون شهر أكتوبر شهر الوحدة الوطنية تحت مظلة الرئاسة الفلسطينية راجي الله أن يطيل عمر فخامة الرئيس لينفع الله به البلاد والعباد.

وأكد فضيلته أن المعاهد الأزهرية خلف القرارات الحكيمة لفخامة الرئيس محمود عباس وخلف جهود المصالحة الوطنية وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني حتي تحقيق حلم الكل الفلسطيني بدولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وقدم فضيلته كل الشكر والعرفان لجمهورية مصر العربية رئاسةً وحكومةً وشعباً وأزهراً، راعية المصالحة الفلسطينية وإتمام وتنفيذ بنود المصالحة، والتي تأتي متزامنة مع احتفالات نصر أكتوبر مما يشعرنا بأن انتصارات أكتوبر لن تنتهي داعين الله أن تكون الأيام القادمة أيام فرح وسرور ونصر على شعبنا وامتنا.

 

كلمات دلالية