شريط الأخبار

الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني توزع لحوم الأضاحي على عوائل قطاع غزة

12:07 - 17 تموز / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم – غزة

بدعم من المنظمة العالمية للإغاثة وحقوق الإنسان IHH  - تركيا اختتمت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة مشروع أضاحي العيد لهذا العام .

 

وقال الدكتور طاهر لولو رئيس مجلس إدارة الهيئة  أن ( 2000) أسرة فلسطينية من مختلف أنحاء محافظات قطاع غزة استفادت من مشروع الأضاحي لهذا العام، حيث راعت الهيئة في توزيعها لطرود اللحم حالة المعاناة والفقر المؤلم الذي يعيشه القطاع المحاصر، من خلال وحدة البحث الاجتماعي التي أعدتها الهيئة.

 

من جانبه، أكد الدكتور طاهر ان هذا المشروع يأتي في إطار تعزيز روح التكافل المجتمعي والأسري داخل القطاع المحاصر، وفي محاولة جادة من الأخوة في المنظمة العالمية للتخفيف من آلام الحصار الذي يشهده القطاع منذ سنوات.

 

كما توجه الدكتور اللولو بالشكر الجزيل الى الأشقاء في المنظمة العالمية لوقوفهم بجانب الشعب الفلسطيني وتقديمهم لهذه المساعدات والاغاثية التي من شأنها حسب قوله أن تساهم في إدخال البهجة على الأسر المعوذة والمستورة في القطاع.

 

كما وعبرت الأسر المستفيدة من هذا المشروع عن سعادتها بهذه المساعدة، متوجهة بالشكر والتقدير الى الأخوة في المنظمة العالمية للإغاثة وحقوق الإنسان على إرسالهم هذه الهدية في أيام عيد الأضحى المبارك، داعية المولى عز وجل أن يتقبل منهم هذا العمل ويجعله في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة الخيرية كانت قد نفذت أيضاً مشروع كفالة الأيتام بدعم من المنظمة العالمية للإغاثة وحقوق الإنسان-تركيا، حيث تكفل المنظمة عدد كبير من الأبناء الأيتام في قطاع غزة المحاصر.

انشر عبر