شريط الأخبار

بالفيديو: ميسي يقود برشلونة لاكتساح إيبار

08:41 - 20 تشرين أول / سبتمبر 2017

برشلونة ايبار
برشلونة ايبار

فلسطين اليوم - غزة

قاد النجم ليونيل ميسي فريقه برشلونة مساء الثلاثاء، بفوز كاسح على ضيفه إيبار (6/1) ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم وأقيمت المباراة على ملعب "كامب نو".

وسجَّل ميسي 4 أهداف "سوبر هاتريك"، فيما سجَّل الهدفين الآخرين باولينيو، ودينيس سواريز، في الدقائق (21، 38، 53، 59، 62، 87)، بينما سجَّل هدف إيبار الوحيد، سيرجي هنريك (57).

ووصل برشلونة للنقطة الـ15 محققًا العلامة الكاملة في صدارة البطولة، مقابل 6 نقاط لإيبار بالمركز الـ13.

أجرى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، 5 تعديلات على التشكيلة الأساسية، بإشراك ماسكيرانو، ولوكاس ديني، وسيميدو، ودينيس سواريز، وباولينيو، ما جعل الفريق الكتالوني، يدخل أجواء اللقاء متأخرًا.

وكاد إيبار، أن يهز شباك البارسا مبكرًا، وأضاع فرصتين من انفراد تام لمهاجمه سيرجي هنريك، وتسديدة قوية من تاكاشي إينوي، تصدَّى لهما تير شتيجن ببراعة، وهدَّد جونزالو سكيلانتي، المرمى الكتالوني بضربة رأس.

ومن أول محاولة على المرمى، سجَّل ليونيل ميسي، الهدف الأول من ركلة جزاء حصل عليها نيلسون سيميدو.

وتحوَّل اللقاء بعدها، لمواجهة مباشرة بين ميسي، وحارس إيبار ماركو ديمتروفيتش، الذي حرم الأرجنتيني من هز الشباك مرتين، قبل أن يحسم باولينيو الجدل، بعدما ارتقى لركلة ركنية برأسه بالشباك ليُسجِّل الهدف الثاني، ليتقدم البارسا بثنائية مستفيدًا من سلاح الكرات الثابتة.

قضى البارسا، على أي فرصة لمنافسه بالعودة للقاء بهدف ثالث بالدقائق الأولى من الشوط الثاني، حيث انطلق ميسي بهجمة مرتدة، وسدَّد كرة قوية تصدى لها حارس إيبار، وأكملها دينيس سواريز بالشباك.

إلا أنَّ إيبار، أفلت من هذه الصدمة، ونجح في تضييق الفارق بهدف أول، من كرة عرضية للظهير الأيسر دافيد جونكا، تابعها سيرجي إنريك بقدمه في المرمى، مستغلاً خطأ فادح من بيكيه في التغطية.

وتواصلت الإثارة، حيث لم يهنأ إيبار بالهدف طويلاً، حيث أضاف ميسي، الهدف الرابع بعدها بدقيقتين بتسديدة أرضية ماكرة في الزاوية اليمنى.

وكاد إينوي، أن يقلص الفارق مجددًا بتسديدة قوية أنقذها تير شتيجن ببراعة، ترد بهجمة سريعة تبادل باولينيو وميسي الكرة خلالها، قبل أن يسددها النجم الأرجنتيني في المرمى مسجلاً "هاتريك".

وبالدقائق الأخيرة سجل ميسي ركلة حرة فوق العارضة، قبل أن يضيف الهدف السادس من تمريرة فيدال، بينما تصدى القائم والعارضة لفرصتين من روبن خيمينيز وتشارلز، لينتهي اللقاء بفوز كاسح لأصحاب الأرض.


انشر عبر