ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الجهاد تستنكر تصريحات العجرمي وتطالب بمحاسبته ومحاكمته

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 08:12 - 16 سبتمبر 2017
الجهاد الإسلامي الجهاد الإسلامي
مشاركة

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم السبت، أن ما ورد على لسان الوزير السابق في حكومة السلطة أشرف العجرمي خلال لقاء تطبيعي في القدس المحتلة، يستدعي المساءلة والمحاسبة  والمحاكمة بدلاً من ملاحقة ومحاكمة الأحرار والشرفاء من نشطاء العمل السياسي والاجتماعي وتلفيق التهم لهم!!

وكان العجرمي قد قال خلال مؤتمر تطبيعي عقد في القدس المحتلة بمناسبة مرور 24 عاماً على اتفاق “أوسلو” بمشاركة ضباط متقاعدين في جيش الاحتلال، أن دفع رواتب للأسرى يشجع على العنف.

واستنكر مسؤول المكتب الاعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داود شهاب في بيان صحفي تلقت « وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » نسخة عنه، هذه التصريحات، مؤكداً أن العبارات التي وردت على لسان  العجرمي تأتي في سياق السعي الحثيث لأصحاب نهج « أوسلو » لكسب رضا الاحتلال واستجداء قبوله بهم شركاء لإكمال مسيرة « أوسلو » وملاحقه الانهزامية.

وأضاف شهاب، أن هذه العبارات تتساوق تماماً مع الضغوط الأمريكية والصهيونية الرامية لمحاصرة القوة الحية والحرة واستنساخ وجوه مطبعة تخم أهداف الاحتلال ومخططاته.

ودعا شهاب، القوى الحية المقاومة والمناضلة لتوحيد جبهتها في مواجهة هذا النهج وأدعيائه ممن يلحقون الضرر بأهداف شعبنا ومسيرته ومصالحه العليا.