ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

فوضى بايرن ميونيخ وضحايا لندن في صدارة مشهد البوندسليجا

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 05:54 - 15 سبتمبر 2017
مشاركة

تنطلق فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني، اليوم الجمعة، بعد نتائج مخيبة لغالبية الفرق الألمانية، في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وكان بايرن ميونيخ هو الفريق الوحيد الفائز خلال المشاركة الأوروبية، فيما تعادل لايبزيج وهيرتا برلين، وخسر بوروسيا دورتموند وهوفنهايم وكولن.

البحث عن الاستقرار

عاش بايرن ميونيخ أسبوعًا من الفوضى؛ بسبب مشاكل لاعبيه، فرغم الانتصار على أندرلخت بثلاثية نظيفة في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا، إلا أن غضب فرانك ريبيري خطف الأضواء.

واعترض ريبيري (34 عامًا) على استبداله في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، ليلقي قميصه احتجاجًا على تغييره، في لقطة تلمح إلى عدم سيطرة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق البافاري، على لاعبيه.

ويسعى بايرن لتحقيق الفوز، لإسكات المنتقدين ونشر الهدوء، خاصةً بعد الخسارة أمام هوفنهايم بهدفين دون رد، في الجولة الماضية، عندما يستضيف نظيره ماينز، غدًا السبت، على ملعب « أليانز أرينا ».

ويحتل بايرن المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 6 نقاط، فيما يقبع ماينز في المركز الثالث عشر، برصيد 3 نقاط.

ضحايا لندن

يتطلع دورتموند وكولن لنسيان أحزانهما الأوروبية، عندما يجتمعان على ملعب « سيجنال إيدونا بارك »، معقل أسود الفيستيفال، بعد غد الأحد.

وخسر دورتموند أمام توتنهام بدوري أبطال أوروبا، كما انهزم كولن على يد أرسنال في الدوري الأوروبي، خلال زيارتهما إلى العاصمة البريطانية لندن، بالنتيجة نفسها 3-1.

ويأمل دورتموند صاحب النقاط الـ7، في تحقيق الفوز لمواصلة احتلال صدارة البوندلسليجا، فيما يبحث كولن متذيل الترتيب دون نقاط، عن الانتصار الأول، بعد الخسارة في الجولات الثلاث الماضية.

فوضى بايرن تضرب هوفنهايم

سقط هوفنهايم بشكل مفاجئ أمام ضيفه سبورتينج براجا البرتغالي، بهدفين مقابل هدف، بعد أيام من الفوز على بايرن ميونيخ بهدفين دون رد.

ويبدو أن تصريحات جوليان ناجلسمان، المدير الفني للهوفي، والتي تحدث فيها عن رغبته في تدريب الفريق البافاري مستقبلا، قد أثرت بالسلب على تركيز فريقه.

واضطر ناجلسمان للاعتذار إلى أنشيلوتي، موضحًا أنه لا يريد أخذ مكانه، بل يرغب في أن يدرب بايرن أو أي فريق كبير آخر، على المدى البعيد.

ويستقبل الهوفي (7 نقاط)، والذي يحتل وصافة البوندسليجا بفارق الأهداف عن دورتموند، نادي العاصمة هيرتا برلين (4 نقاط) - الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه أتلتيك بلباو الإسباني في الدوري الأوروبي - يوم الأحد، على ملعب « راين نيكار أرينا ».

لايبزيج لمواصلة الاستفاقة

حقق لايبزيج فوزين خلال الجولتين السابقتين، بعد السقوط في فخ الخسارة أمام شالكه بافتتاحية البوندسليجا.

وفشل لايبزيج في تحقيق الفوز على ضيفه موناكو الفرنسي، الأربعاء الماضي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، في أولى مشاركات النادي الألماني بدوري الأبطال.

ويحتل لايبزيج المركز الرابع برصيد 6 نقاط، وسيواجه ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، صاحب المركز التاسع، غدًا السبت.

مواجهات أخرى

ويفتتح هانوفر مباريات الجولة بمواجهة هامبورج، اليوم الجمعة، ويلتقي، السبت، فيردر بريمن مع شالكه، وآينتراخت فرانكفورت مع أوجسبورج، وشتوتجارت مع فولفسبورج، فيما يواجه باير ليفركوزن ضيفه فرايبورج، الأحد.