بعد الوداع الذي حدث في جنين

خبر الشعبية تهاجم مسؤولي السلطة

الساعة 09:14 ص|13 سبتمبر 2017

فلسطين اليوم

استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة إقدام ضباط من السلطة وبعض التجار في جنين على المشاركة في حفل وداع ما يُسمى مسئول الارتباط الصهيوني في جيش الاحتلال المجرم « سمير كيوف ».

واعتبرت الجبهة خلال بيان لها وصل « فلسطين اليوم » نسخة عنه أن مشاركة الوفد الفلسطيني في وداع مجرم حرب صهيوني تلطخت يديه بدماء أبناء شعبنا هو وصمة عار على جبين من أعطى القرار، وطعنة مسمومة في خاصرة شعبنا، واستهتار بدماء الشهداء وبتضحيات شعبنا الذي ما زال يئن تحت وطأة جرائم الاحتلال، ويدفع فاتورة هذه اللقاءات التطبيعية التي يستغلها الاحتلال لتجميل وجهه القبيح.

وأكدت الجبهة على أن هذا اللقاء الذي احتضنه ما يُسمى معسكر سالم الاستيطاني والذي طالما شكّل معاناة مستمرة لأبناء شعبنا هو برهان جديد على أن السلطة لا تستخلص العبر من خطاياها الكبيرة واستمرارها في معاندة أبناء شعبنا وقواه الوطنية من خلال هرولة قياداتها نحو التطبيع واللقاءات مع العدو وفي ظل استمرار أجهزتها الأمنية بالتنسيق الأمني.

وأوضحت الجبهة على أن من يستمر بهذا المربع التطبيعي يضع نفسه في مواجهة شعبنا وعليه أن يتوقع العقاب على هذه الممارسات، فهكذا جرائم وطنية لا تسقط بالتقادم.

وشددت الجبهة على أن المسؤولية الوطنية تقتضي من الفعاليات الوطنية والمجتمعية والثقافية والتجارية في إدانة هذه اللقاءات التطبيعية، وفضح ومحاصرة ومقاطعة رموزها.

كلمات دلالية