ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

كتائب الاقصى جيش العاصفة يبث الإصدار المرئي « إعلامُنا مُقاوِم »

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 12:54 - 11 سبتمبر 2017
كتائب الاقصى كتائب الاقصى
مشاركة

عرضت كتائب شهداء الأقصى « جيش العاصفة »، عبر موقعها الالكتروني إصدارها المرئي الخاص بالإعلام الحربى « إعلامُنا مُقاوِم »

وقال أبو جهاد الناطق الإعلامي باسم الكتائب يأتي نشر هذا الاصدار نظرا لتعاظم واهمية دور الاعلام في أي معركة مع الاحتلال  وهو بمثابةِ رسالةٌ غامضة،  يُوثِّقُ تفاصيل ضمنيّة لأحدِ أروقة جهاز الإعلام الحربي لجيش العاصفة ، ويُخفِي في طيّاتِه الكثير من التكهُنات، ما هِي الأروقةِ والغُرف السرية التي لم يتم الإفصاحُ عنها، وماذا يدُور فيها وقد استعرض الاصدار جزء من دوائر الاعلام الحربي للكتائب.

وشدد أبو جهاد بأنّ الإعلام الحربي هُو إعلامٌ مُقاوِم، يُكمّلُ دور المُناضل فِي المعركة، وخيرُ من يحمِل رسالته، ويُدافع عنها بالصورةِ والكلمةِ الصادِقة. فهُو صوت المقاومة إلى الأُمة، وصوت الأُمة إلى المقاومة.

 وقال ان الكتائب هي في تطور واستعداد وإدارة المعارك وكذلك من ناحية التشكيلة الجديدة، فضلاً عن الظروف الخاصة التي يعيشها قطاع غزة.

ايضا اكد ابو جهاد ان هذا الاصدار هو بمثابة رسالة للاحتلال الصهيوني أننا جاهزون لمواجهة أي عدوان، وأننا متوحدون في خندق المواجهة ضد العدو الصهيوني، مشدداً على أن تشكيلات جيش العاصفة شكلت لمواجهة الاحتلال وحماية أبناء شعبنا.