شريط الأخبار

جوزيه: أنا أسوأ مدرب في مصر..!!

09:31 - 16 كانون أول / ديسمبر 2008


يوكوهاما - قال مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي إن الأعلام حوله لأسوأ مدرب في مصر عقب الهزيمة من باتشوكا في مباراته الافتتاحية لكأس العالم للأندية.

 

وأشار جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بستاد يوكوهاما يوم الثلاثاء بأن الهالة التي صاحبت وصول الأهلي إلى اليابان والتوقعات بفوز الأهلي باللقب العالمي ، هو ما تسبب في تشكيل ضغط على اللاعبين وخسارتهم أمام باتشوكا المكسيكي.

 

و كان الأهلي قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين من توقيع فوستو بينتو مدافع باتشوكا في مرماه وفلافيو أمادو من تسديدة من مدى قريب قبل أن ينتفض باتشوكا و يفوز 4-2 ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

 

وقال جوزيه: "لقد حولتني الصحافة لأسوأ مدرب في مصر عقب الهزيمة ، وهذا ما يحدث دائما عندما يخسر الأهلي ، لكن لايهمني الهجوم علي ، لكن لن أسمح لأحد بالهجوم على اللاعبين".

 

وأشاد المدير الفني البرتغالي باللاعبين قائلا: "أنا فخور بهذا الجيل من اللاعبين الذين حققوا بطولات عديدة في أربع سنوات ، فلن يأتي مثلهم في 50 سنة قادمة".

 

وأضاف جوزيه : "لقد تعرض اللاعبون لضغوط كبيرة في الفترة الماضية ، لكني طالبتهم بعدم الاهتمام بما تكتبه وسائل الإعلام والتركيز فقط على مباراة أدليد".

 

ويلعب الأهلي مع أدليد في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في يوكوهاما يوم الخميس.

 

وعن مباراة الخميس قال جوزيه: "أنا في عالم كرة القدم منذ 44 عاما ، وقد تعلمت أنه من المستحيل أن تجزم بأنك ستفوز ، لكني أعدكم بأن الأهلي سيلعب المباراة بحثا عن الفوز ، وسيقدم مباراة تليق بسمعته كبطل وبسمعة مصر".

وأضاف: "من الجميل أن الأهلي دائما يمثل مصر على المستوى الدولي ، فهذا يجعلني في غاية السعادة والفخر".

 

انشر عبر