شريط الأخبار

ردا على جريمة جنين ..سرايا القدس تقصف تجمعاً استيطانياً "بخمسة صواريخ

08:52 - 16 حزيران / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم : غزة

قصفت سرايا القدس، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح اليوم الثلاثاء، تجمع استيطاني "أشكول" بخمسة صواريخ من طراز "قدس" كردٍ أولي على جريمة اغتيال القيادي فيها جهاد نواهضة.

 

وبيّنت مصادر خاصة في السرايا لـ"فلسطين اليوم" أن الردود على جريمة اغتيال القيادي نواهضة سوف تستمر، داعيةً فصائل المقاومة جميعها للمشاركة في الرد على عدوان الاحتلال وعنجهيته وللإجماع على رفض تمديد التهدئة.

 

 

وَمَا رَمَيْتَ إِذ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى 

بلاغ عسكري مشترك صادر عن سرايا القدس

في إطار الرد الأولي .. قصف التجمع الاستيطاني "اشكول" بخمسة صواريخ من طراز "قدس"

بحمد الله وتوفيقه تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن قصف التجمع الاستيطاني " اشكول" بخمسة صواريخ من طراز " قدس".

ففي تمام الساعة 8:45 من صباح اليوم الأحد 18 ذي الحجة 1429هـ، الموافق 16/12/2008، تمكنت الوحدة الصاروخية لسرايا القدس من قصف التجمع الاستيطاني " اشكول " الواقع شرق خانيونس جنوب القطاع بخمسة صواريخ من طراز " قدس".

وقد اعترفت المصادر العبرية بسقوط الصواريخ دون وقوع إصابات او اضرار.

إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسؤوليتنا عن هذه المهمة الجهادية، لنؤكد علي أنها تأتي في إطار الرد الأولي علي جريمة اغتيال احد قادة سرايا القدس في جنين الشهيد " جهاد نواهضة" وردا علي العدوان الصهيوني بحق أبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع غزة، وتاكيدا علي استمرار خيار الجهاد والمقاومة.

جهادنا مستمر..عملياتنا متواصلة

(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الثلاثاء 18 ذي الحجة 1429هـ، الموافق 16/12/2008

 

 

انشر عبر