خبر إصلاح وتواصل الجهاد ترعى صلحاً عشائرياً وتزور عائلة زعرب

الساعة 05:31 م|06 سبتمبر 2017

فلسطين اليوم

رعت لجنة الإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صلحا عشائريا بين عائلة حمادة وعائلة الشنتف بمدينة غزة، بحضور عدد كبير من العائلتين وأهل الإصلاح والحي وبحضور ممثلين عن الشرطة الفلسطينية.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، حيث ألقى كلمة لجنة التواصل والإصلاح الشيخ أبو حمودة العايدي، شكر فيها العائلتين على سرعة الاستجابة لتدخل لجنة الإصلاح في الصلح على أساس شرع الله مما ينم عن كرم العائلتين.

وأكد العايدي أن لجنة التواصل والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تواصل الليل بالنهار للإصلاح بين الناس ووأد الخلافات والنزاعات بين المواطنين مما يعزز الوحدة الداخلية وينشر المحبة بين المواطنين.

بدورة شكر العقيد مسؤول العلاقات العامة في الشرطة سامي الحلبي، لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وحركة الجهاد الإسلامي على دورها الكبير في حل الإشكاليات وتوحيد الصف الفلسطيني كجزء من مقاومتها الاحتلال.

كما شكر الحلبي العائلتين على سرعة الاستجابة للحل على أساس شرع الله.

وفي كلمة عائلة حمادة تحدث الدكتور عاطف حمادة، حيث شكر لجنة التواصل والإصلاح وحركة الجهاد الإسلامي على الدور الكبير الذي تقوم به في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في حل الخلافات والنزاعات مما ينشر المحبة والوحدة بين المواطنين. كما شكر عائلة الشنتف لسرعة الاستجابة للصلح والحل.

وفي كلمة لعائلة الشنتف، شكر أبو أحمد الشنتف لجنة التواصل والإصلاح وحركة الجهاد الإسلامي، لدورها الكبير والفاعل في إصلاح ذات البين والسعي لتوحيد الصف بين أبناء الشعب الفلسطيني.

في سياق منفصل، زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري في محافظة رفح عائلة زعرب « البطة » ضمن حملة زيارات للمخاتير والوجهاء في مدينة رفح بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتقدم الوفد القيادي بالحركة الأستاذ أحمد المدلل وعدد من مخاتير ووجهاء لجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري.

واستقبل صبحي زعرب الوفد الزائر، مثمناً دور الحركة في كافة الأصعدة وشكرهم على جهودهم في مدينة رفح.

وفي نهاية هذه الزيارة قدمت اللجنة درع المحبة والتقدير للعائلة.

كلمات دلالية