ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

خلال حملة اقتحام واسعة

بينهم حاج أثناء عودته..اعتقالات وإغلاق ورشات حدادة وسرقة أموال بالضفة

  • فلسطين اليوم - ترجمة خاصة
  • 05:26 - 06 سبتمبر 2017
مشاركة

شنت قوات الاحتلال « الإسرائيلي »، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمة لعدة مناطق في مختلف أنحاء الضفة المحتلة، واعتقلت 13 مواطناً وفق ما قال جيش الاحتلال في بيانه.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم النائب المجلس التشريعي عبد الرحمن زيدان، والشيخ عمر مناع والأستاذ نافذ أبو عبيد في محافظة طولكرم، ثم أفرجت عنهم بعد اعتقالهم لساعات، والتحقيق معهم.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف عوض الطبال، بعد اقتحامها قرية عابود غرب محافظة رام الله، فيما اعتقلت الشابين أيسر معرفو وثابت معروف من عين قينيا في الشمال الغربي، والشاب محمد يوسف من بيتين في الشمال الشرقي للمحافظة.

وفي الخليل اقتحمت قوات الاحتلال مناطق مختلفة من المدينة، وداهمت شقة قرب جامعة القدس المفتوحة، واعتقلت الأسير المحرر محمد عبيد، والشاب منجد جنيدي، كما واعتقلت سلطات الاحتلال الحاج محمد موسى الرجوب من مدينة دورا جنوب الخليل، أثناء عودته من أداء مناسك الحج على معبر الكرامة فجراً.

كما وادهمت قوات الاحتلال منازل عدد من المواطنين والأسرى المحررين، في الخليل وسرقت أموال من المنازل، من بينهم منزل الاسير المحرر سعد القواسمي الذي صادر الاحتلال كذلك مركبته الخاصة.

وانتشرت قوات الاحتلال بكثافة على المدخل الغربي لبلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، دون التبليغ عن اعتقالات.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة جيوس شرق مدينة قلقيلية وتمركزت في عدة حارات فيها، ولم يبلغ عن اعتقالات.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس واعتقلت الشاب إسلام بلال المصري حارة الشيخ مسلم، كما تمركز جنود الاحتلال في حي رأس العين وأمام مدرسة جمال عبد الناصر والمقبرة الغربية، وتواترت انباء عن انفجار عبوة بجنود داخل البلدة القديمة في المدينة.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال محمد العربي من مخيم شعفاط بعد العبث بمحتويات منزله.

وفي جنين،  داهمت قوات كبيره من جيش الاحتلال منزل المواطن مصطفى صادق عارضة، في عرابة قضاء جنين، واحتجزت العائلة حتى ساعات الصباح، حيث قامت بإغلاق ورشة الحدادة الخاصة بالعائلة بالشمع الأحمر، وصادرت ثلاث مخارط كبيرة وماكنات لحام وآلات أخرى تقدر بألاف الشواقل.