خبر طقس فلسطين: انخفاض درجات الحرارة

الساعة 05:02 ص|06 سبتمبر 2017

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بقليل، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم غداً الخميس، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها العام بقليل، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الجمعة فلا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

فيما توقعت دائرة الأرصاد يوم السبت المقبل أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية