شريط الأخبار

حماس تتهم الأجهزة الأمنية باعتقال 29 من أنصارها بالضفة

09:10 - 15 تشرين أول / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم: رام الله

اتهمت حركة حماس الأجهزة الأمنية الفلسطينية التابعة للرئيس محمود عباس بشن حملة اعتقالات واسعة في صفوف أنصارها في الضفة الغربية.

 

وقالت الحركة في بيان صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخة منه ان الاجهزة الامنية قامت باقتحام منازل عدد من اعضائها قبل ان تعتقلهم.

 

وحسب الحركة فقد اعتقلت الاجهزة الامنية في محافظة قلقيلية كلا من محمود نوفل ومعتصم الباز وبسام ياسين وبشير نوفل وعبد الحليم الباشا بعد اقتحام منازلهم واعتقلت أيضا مؤمن وأحمد وعارف وياسر وشريف وأمير وصالح نوفل ومحمد الباز ومحمد قاقوني ومحمود جابر.  

 

وفي محافظة سلفيت اعتقلت الأجهزة الأمنية الفتى مؤمن محمد مرعي "14" عاما من قراوة بني حسان بعد اقتحام منزله وجبريل ريان من قراوة بني حسان بعد استدعائه للمقابلة واعتقلت الطالب أسيد محمد مرعي "16" عام بعد اقتحامها مدرسة ذكور قراوة بني حسان .

 

وفي محافظة طولكرم اعتقلت الأجهزة الأمنية كلا من أحمد القطاوي وأحمد أبو صلاح وعز الدين أبو دية وعبد الرحمن رصرص وإيهاب أبو ليفة وحسن الجراد وحسام محمد وسامر غانم وأحمد أبو عاصم .

 

وفي محافظة رام الله اعتقلت الأجهزة الأمنية الأسير المحرر شكري الخواجا من نعلين بعد أسبوع من الإفراج عنه والذي كان قد أمضى في سجون السلطة ما يزيد عن الخمسة أشهر .

 

وفي محافظة الخليل اعتقلت الأجهزة الأمنية محمود جميدات بعد اقتحامها بلدة صوريف .

انشر عبر