خبر عثمان ديمبلي في « كامب نو »

الساعة 04:01 م|28 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

قدّم نادي برشلونة الإسباني مهاجم فريق كرة القدم الأول الجديد عثمان ديمبلي الإثنين في استاد « كامب نو » وسط حضور نحو عشرة ألاف مشجع، اضطروا للانتظار لبعض الوقت.

وأوضح النادي الكتالوني أن تقديم اللاعب تأخر لمدة ساعة واحدة، استطاع خلالها ممثلو اللاعب حل مسألة روتينية بسيطة.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن جدلاً أثير بين اللاعب وبوروسيا دورتموند حول المبلغ المتبقي من مستحقات اللاعب لدى النادي الألماني.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً عقداً لمدة خمسة أعوام، ووقع عن النادي رئيسه جوسيب بارتوميو، ثم جرى تقديمه أمام الجماهير التي استقبلته بترحيب هائل.

وقال ديمبلي في كلمته للجماهير: « سعيد للغاية بتواجدي هنا والانتماء لأفضل ناد في العالم، كنت أرغب في الانضمام هنا لأنني متابع لبرشلونة منذ الصغر، أتمنى الفوز بالعديد من الألقاب والتأقلم سريعاً ».

وكان المهاجم الفرنسي الشاب اجتاز بالساعات الأولى من صباح الإثنين الفحوصات الطبية المعتادة قبل التوقيع على عقد انتقاله لصفوف برشلونة.

وأعلن برشلونة التعاقد مع ديمبلي يوم الجمعة الماضي بعد التوصل إلى اتفاق مع دورتموند على الصفقة التي تبلغ قيمتها 105 ملايين يورو (125 مليون دولار) بخلاف المتغيرات.

ويأتي التعاقد مع ديمبلي ضمن محاولات برشلونة لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو.

 

كلمات دلالية