ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

وزير الشؤون الإسلامية يزور الحجاج المصريين والفلسطينيين من ضيوف « الملك » في مكة

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 14:02 - 28 اغسطس 2017
صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ
مشاركة

التقى معالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد الشيخ الدكتور، صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، بضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج و العمرة من ذوي شهداء فلسطين وأسر شهداء مصر المشمولين ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

 وتلمس الوزير « آل الشيخ » احتياجات الضيوف، واستمع منهم عن مستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم في مقرات سكنهم في مكة المكرمة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها معاليه للفنادق المعتمدة للحجاج المصريين والفلسطينيين بمكة المكرمة، كما تجول الوزير في المعرض المقام في بهو كل فندق، واطلع على العديد من المستلزمات الشخصية المقدمة من الأمانة العامة في البرنامج للضيوف، واستمع إلى شرح موجز عن الخدمات، وآلية استقبال وتسكين الحجاج في غرفهم بالفندق.

و قدم وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزير وزير الدفاع على عظيم الخدمات التي قدمت لضيوف البرنامج من الحجاج المصريين والفلسطينيين.

و توجه الوزير للحجاج بكلمة، أكد فيها اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله بأسر الشهداء ، وقال لهم: أنتم في قلوب إخوانكم في المملكة العربية السعودية، فالاستضافة الكريمة من تقدير من مقام الملك وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله لكم أنتم، لما قدمتموه من تضحيات كبرى لبلادكم.

من جانبهم، أعرب الحجاج لوزير « الشؤون الاسلامية » عن سعادتهم بوصولهم إلى مكة المكرمة ملبيين مكبرين، مرجعين بالفضل الكبير لله، ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله ، قائلين: نسأل الله رب أن يكتب الأجر الكبير لخادم الحرمين الشريفين .