الإحكام الجائرة بحق عوائل الشهداء لن تمنع الغضب الفلسطيني

خبر الجهاد الإسلامي تحمل الاحتلال مسؤولية نواياه العدوانية بحق الأقصى والقدس

الساعة 12:20 م|28 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن القرارات الإسرائيلية والأحكام الجائرة ضد عائلة المقاوم البطل عمر العبد (منفذ عملية حلميش) سياسة لن تُفلح أبداً في منع الغضب الفلسطيني المتصاعد بوجه سياسات الإرهاب والعدوان الصهيونية.

وذكرت الحركة ان القرارات جاءت بعد الفشل الذريع الذي منيت به أجهزة الاحتلال التي حاولت بشتى السُبُل منع الشباب الفلسطيني من ممارسة حقه الطبيعي في مقاومة الاحتلال والرد على إرهابه وعدوانه.

وكانت المحكمة الصهيونية قرارات ظالمة بحق عائلة المقاوم البطل عمر العبد منذ عملية الطعن البطولية في مغتصبة « حلاميش » والتي جاءت رداً على الإرهاب الصهيوني في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وحمل مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطن داود شهاب الاحتلال مسؤولية نواياه العدوانية الجديدة بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك، والتي بدأت مؤشراتها واضحة من خلال التحشيد اليهودي المتطرف لاقتحام المسجد الأقصى غداً الثلاثاء.

وشددت الحركة على أن سياسات الاحتلال العدوانية والإرهابية ستواجه برد فعل فلسطيني، مشيرة إلى أن القرارات العسكرية لن تنل من إرادة الشعب الفلسطيني التي ترفض التفريط في أي حق من حقوق شعبنا في أرضه ومقدساته. 

كلمات دلالية