خبر بالفيديو : 8 ثوان ترسخ « أسطورة » المصري صلاح في ليفربول

الساعة 05:45 ص|28 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

بهدف استثنائي في مرمى أرسنال، برهن النجم المصري محمد صلاح مجددا على إمكانياته، وساهم في اكتساح ليفربول للمدفعجية برباعية نظيفة في ثالث جولات الدوري الإنجليزي، مساء الأحد.

وأحرز الفرعون المصري هدف فريقه الثالث في الدقيقة 57 بطريقة رائعة، بعدما خطف الكرة قبل مدافع أرسنال هكتور بيليرين في منتصف ملعب فريقه، قبل الركض بالكرة بسرعة هائلة بطول نحو ثلاثة أرباع الملعب، ثم وضع الكرة في شباك الحارس المخضرم بيتر تشيك بهدوء وإتقان.

وذكرت إحصاءات أن المدة التي فصلت بين استخلاص صلاح الكرة في منتصف ملعبه، إلى معانقة الكرة الشباك، هي 8 ثوان فقط، قطع خلالها أكثر من 70 مترا، راكضا بالكرة بسرعة مذهلة.

وبعدها بدقائق صنع صلاح الهدف الرابع للريدز بتمريرة رائعة على رأس دانيال ستوريدج.

لكن هذا لم يكن كل ما قدم صلاح خلال مباراة رائعة لفت فيها أنظار الجميع لتخرج صفحة ليفربول الرسمية على فيسبوك بتساؤل عن إذا كان هذا أفضل ما قدمه الفرعون المصري مع ليفربول منذ انضمامه هذا الصيف.

ونشرت الصفحة صورة للدولي المصري يحتفل بهدفه المميز بطريقته الخاصة، لتتوالى التعليقات المشيدة بقدرات اللاعب.

وفيما تبارى الجميع في الإشادة بصلاح وما قدمه أمام أرسنال، أعادت المباراة الحديث عن ما تضيفه قدرات الجناح المصري للفريق الأحمر، وسرعته الهائلة في الهجوم مع رفيقيه السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينيو.

وكانت مواقع كروية عدة قد تنبأت بما سيضيفه انتقال صلاح إلى ليفربول الساعي للقبه الأول في الدوري منذ عام 1990، ووصفت صحيفة « الميرور » صلاح هذا الشهر باللاعب ذي السرعة الكهربائية، مشيرة إلى أنه يستطيع صناعة الفارق وقيادة فريق يورغن كلوب صوب تتويج طال انتظاره.

 

كلمات دلالية