خبر حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة

الساعة 04:41 ص|28 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام بقليل، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

فيما تتوقع دائرة الأرصاد الخميس المقبل أن يطرأ انخفاض طفيف أخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية