خبر مانشستر سيتي يعلن كلمته الأخيرة بشأن ميسي

الساعة 03:32 م|25 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

اعترف نادي مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، باستحالة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نافيا الإشاعات التي أثارت الجدل مؤخرا بإمكانية كسر عقد البرغوث البالغ قيمته 300 مليون يورو، في ظل عدم تجديده للنادي الكتالوني حتى هذه اللحظة.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن المدير الرياضي في نادي مانشستر سيتي تيكسيكي بيغريستين قوله إن « ميسي في أمان تام »، مضيفا « جلبه عملية مستحيلة ».

أما بالنسبة للاعب موناكو كيليان مبابي، أشار بيغريستين إلى أن النادي لن يضغط على اللاعب، موضحا أن النادي « خارج سباق التعاقد معه تماما، إذ أنه لم يتبق الوقت الكافي لإنهاء التعاقد معه قبل إقفال سوق الانتقالات الصيفية ».

وأكد بيغريستين أن « مهمتنا أن نكون دائما على استعداد، في حال وجود أي فرصة لتحسين مستوى الفريق سوف نقوم باستغلالها فورا ».

وعلق مدرب السيتيزنز، بيب غوارديولا، على إشاعات التعاقد مع ميسي ومبابي، بالقول « الأول أتمنى أن يبقى في برشلونة حتى نهاية مسيرته، أما الثاني فهو صغير بالسن والأمر يرجع إليه بإثبات نفسه ».

وكانت الصحف الإنجليزية قد تناولت بالفترة الأخيرة إشاعات تقول إن هناك مفاوضات بين والد ميسي ومسؤولي السيتيزنز، الأمر الذي نفاه خورخي ميسي بشدة معلنا بقاء نجله بالنادي الكتالوني.

كلمات دلالية