ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، « نرحب بالوفد الاميركي برئاسة مستشار الرئيس الاميركي جاريد كوشنير، من أجل صنع السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين ».

وأضاف عباس خلال استقباله الوفد الأميركي، مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، « نقدر عاليا جهود الرئيس ترامب الذي أعلن منذ البداية أنه سيعمل على عقد صفقة سلام تاريخية، وكرر هذا الكلام أكثر من مرة خلال لقاءاتنا التي حصلت سواء في واشنطن او الرياض أو بيت لحم ».

وتابع قائلاً، « نحن نؤكد أن هذا الوفد يعمل من أجل السلام، ونحن نعمل معه من أجل الوصول قريباً لما سماه الرئيس ترامب صفقة سلام، نعرف أن الأمور صعبة ومعقدة، ولكن لا يوجد مستحيل أمام الجهود الطيبة ».

وكانت القوى الوطنية والشعبية والأهلية في مدينة رام الله نظمت اليوم وقفة احتجاج ضد زيارة المبعوث الامريكي لعملية السلام « جيسون غرينبلات »، إلى رام الله حيث من المقرر أن يجتمع مع القيادة الفلسطينية لبحث سبل إعادة « عملية السلام ».

وطالب المحتجون القيادة الفلسطينية بعدم التعاطي مع وهم الحل الاقتصادي الذي يطرحه الوفد، والعمل على الخروج بموقف وخطة بديلة، ورفض الانحياز الأمريكي للاحتلال « الإسرائيلي ».