ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

انطلاق أعمال لجان برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لذوي الشهداء

  • فلسطين اليوم - مكة المكرمة
  • 16:56 - 24 اغسطس 2017
حجاج بيت الله الحرام حجاج بيت الله الحرام
مشاركة

اجتمع الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، عبدالله بن مدلج المدلج، ونائبه زيد الدكان، مساء اليوم الخميس، باللجان الإعلامية الفرعية في البرنامج العام وبرامج ذوي شهداء فلسطين وأسر شهداء الشرطة والجيش المصري وحجاج أسر شهداء الجيش السوداني، قبل ساعات من وصول أول دفعة للضيوف.

وقال المدلج في بداية الإجتماع: « إن الهدف الأسمى من برنامج الإستضافة، والذي ينشده والدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله هو تمكين هؤلاء الضيوف لآداء نسكهم بيسر وسهولة، وتقديم أجود خدمات الضيافة، وعكس صورة إيجابية للمملكة أمام العالم، وصناعة أثراً جيداً في نفوسهم »، مؤكداً على الخطوط العريضة لسياسة العمل المتبعة في ميدان الحج.

وأضاف « شكلنا لجان إعلامية متخصصة من منطلق حاجة البرنامج إلى وسيلة للتواصل السريع مع جميع وسائل الإعلام الداخلي والخارجي، ورصد تنقلات الضيوف بين مكة المكرمة والمشاعر المقدسة في أي وقت، ومتابعة الأخبار والأنشطة التي تقيمها لجان البرنامج للضيوف ».

وتابع المدلج « حرصاً منا على تفعيل الجانب الإعلامي وُجدت اللجنة الإعلامية، وهي عبارة عن استجابة لاحتياج عملي يواجه الكم الهائل من ما يقدمه برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمره من خدمات للضيوف »، مشدداً على أن « وحتى تتأكد اللجنة من فعالية وجودها أصبح من الأهمية وضع أهداف أساسية خاصة تساعدها على الإقرار بضرورة إنشاء اللجنة ».

وحث الأمين العام لبرنامج خادم الحرمين الشريفين اللجان الاعلامية على التميز والدقة في نقل الأخبار، وتسهيل وصول وسائل الإعلام المختلفة إلى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين لتغطية البرنامج والبقاء على قنوات الاتصال المفتوحة مع جميع وسائل الإعلام، وتقديم المستجدات وتغطيات الأنشطة المصاحبة للبرنامج.

وأكد المدلجن على أهمية التوثيق الإعلامي والتواجد المستمر في جميع المناسبات والندوات التي تقام خلال موسم الحج، وتوفير خدمات التصوير الفوتوغرافي لأنشطة البرنامج.