شريط الأخبار

حملة الـ "مليون توقيع" تنطلق اليوم في الأراضي الفلسطينية لانهاء الانقسام

08:58 - 15 حزيران / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم-نابلس

تنطلق صباح اليوم الاثنين اكبر حملة وطنية فلسطينية للإنهاء الانقسام والمصالحة من مدينة نابلس تحت شعار "نداء نابلس للمصالحة والوفاق "بهدف جمع مليون توقيع في الضفة الغربية وقطاع غزة للضغط على حركتي فتح وحماس للإنهاء حالة الانقسام بين شطري الوطن وإعادة الوحدة .

 

وقال المنظمون للحملة التي تعد الأكبر منذ الانقسام أن هذه الحملة هي ثمرة عدة اجتماعات جادة لعدد من قادة الراى العام والمجتمع الاهلى ووزراء سابقون وأعضاء من المجلس التشريعي السابق والحالي وأعضاء مجلس وطني فلسطيني أبرزهم منيب المصري وناصر الدين الشاعر وحسام خضر وتيسير نصر الله وسمير ابو عيشه وعلى السرطاوى .

 

وأضاف المنظمون ان هذه تعتبر خطوة جادة في مسيرة جادة لرفع صوت الناس ورص الصفوف والدعوة لوضع حد للانقسام واعادة توحيد كل الشعب الفلسطيني بكل اطيافه والمطالبة باعطاء الاولوية للبلاد والعباد .

 

وستنطلق الحملة في مدينة نابلس كخطوة اولى وعلى دوار الشهداء وسط المدينه بمشاركة شخصيات وطنية واسلامية في تمام الساعة العاشرة صباحا حيث توقع المنظمون ان يحصلوا على 100 الف توقيع من نابلس حسث ستفتح ثلاثة مراكز للتوقيع في جامعة النجاح ودوار الشهداء وفي مقر بلدية نابلس .

انشر عبر