ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

تم تكريم 150 طالبا من المتفوقين

« مدرسة عباد الرحمن » تحول حفل تكريم طلابها الى تظاهرة للوحدة وانهاء الانقسام

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 06:39 - 23 اغسطس 2017
عباد الرحمن عباد الرحمن
مشاركة

تحول حفل تكريم الطلاب في مدرسة عباد الرحمن النموذجية الخاصة إلى تظاهرة للمطالبة بالوحدة ورص الصفوف وانهاء الانقسام الفلسطيني .

واكد مراسلنا أن المهرجان السنوي الذي تقيمه المدرسة لتكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين حمل عنوان :« يا غزتنا و يا ضفتنا تشتاق القدس لوحدتنا » وتم تكريم 150 طالبا من المتفوقين والأوائل في المدرسة.

وحضر الاحتفال عدد من المسؤولين والوجهاء ومدراء الجماعات والمعلمين من وزارة التربية والتعليم العالي وأهالي الطلاب وإدارة المدرسة .

وقال مدير المدرسة الدكتور نشأت الحمارنة خلال كلمته في الاحتفال :« من منا لا يؤيد وحدة الوطن والشعب، من منا لا ينبذ التناحر والفرقة، كلنا صغاراً وكباراً نحن أبناء الشعب الواحد في غزة والضفة والقدس، نشتاق ونتوق إلى وحدتنا ومن هنا كان اسم حفلنا ومهرجاننا لهذا العام بفقراته وفعالياته.

ودعا الحمارنة العقلاء والعلماء والمثقفين إلى رفع الصوت عالياً من أجل الوحدة ورص الصفوف ولم الشمل حتى لا نكون لقمة سائغة في أفواه أعداء الله وأعدائنا.

وبين الحمارنة أن المسجد الأقصى أسير يهان ويداس من قبل اليهود بينما الفلسطينيون مازالوا منقسمين بين فتح وحماس، ونهج سلطة رام الله ونهج حكومة غزة واسرائيل تلتهم وتقضم أرض فلسطين.

وقال الحمارنة موجها حديثه للمسؤولين : » إن الشعب الفلسطيني الواحد بغزته وضفته غير راضٍ عنكم وعن سياستكم يا أولي الأمر في رام الله وغزة، فهلّا فكرتم بوطنية وبجدية لوحدة الوطن والشعب، وهلّا وضعتم في الحسبان أن الله سيحاسبكم عن كل ما حل في هذا الوطن والشعب من آلام ودمار، وانحدار.

من جهته أشاد مدير عام التعليم العام بوزارة التربية والتعليم الدكتور محمد صيام بالمدرسة والهيئة التدريسية وتطورها موجها التحية للطلاب ولعائلاتهم الذين سهروا وتعبوا معهم حتى نالوا أعلى الدرجات .

وأكد صيام ان مدرسة عباد الرحمن كانت على الدوام رائدة في التعلم الخاص وتسعى باستمرار لمواكبة التعليمي في طرق التدريس المختلفة الامر الذي انعكس بشكل كبير على آداء الطلاب ووجهة التحية لإدارة المدرسة والمدرسين على جهدهم المتواصل وعطاءهم المستمر من اجل تربية جيل واع ومتعلم.

وتخلل المهرجان عروض شيقة ومسابقات باللغة العربية والانجليزية ودبكة شعبية وتم تكريم الطلاب والهيئة التدريسية والشخصيات التربوية  بدروع خاصة .



عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن

عباد الرحمن