خلال حفل تكريم أبطال البطولات

بالصور صور | « أمواج » تكرم نادي السلام الرياضي بطل الدرجة الثالثة

الساعة 07:49 ص|20 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية نادي السلام الرياضي بعد فوزه بلقب دوري الدرجة الثالثة عن فرع غزة والشمال وصعوده لدوري الدرجة الثانية، وذلك خلال الحفل الذي أقامته المؤسسة لتكريم أبطال البطولات أمس السبت في منتجع استراحة الهدى على شاطئ بحر غزة.

وحضر إلى حقل التكريم رئيس نادي السلام  الأستاذ جميل لبد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة لفريق كرة القدم الأول في النادي المتوج بلقب البطولة.

وتحدث عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عن الإنجاز الذي حققه نادي السلام الرياضي رغم كل الصعوبات التي تحيط به من تدمير مقره بقصف صهيوني غاشم من قبل قوات الاحتلال في عام 2011، ورغم ذلك تمكنت إدارة النادي من العمل بجد وتكوين فريق قادر على المنافسة وتحقيق الإنجازات.

وتذكر هنية أبطال قدمهم نادي السلام على رأسهم الشهيد أيمن الرزاينة بطل فريق كرة الطائرة في النادي بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب فلسطين لكرة الطائرة، والعديد من رموز الرياضة الذين لعبوا لهذا النادي.

وفي الختام كرمت مؤسسة أمواج نادي السلام وقدمة له المكافئة المالية، بالإضافة لتكريم العديد من أبطال البطولات مثل بطولات الناشئين وأبطال منخب جامعة فلسطين ونادي المستقبل للمحافظات الشمالية وفريق نادي نماء لكرة الطائرة وفريق نادي الصداقة « بطل طوكيو » وأبطال كرة اليد وكرة السلة.

كلمات دلالية