شريط الأخبار

جمعية "عطاء غزة" توزع لحوم الأضاحي على 700 أسرة من أسر الأيتام والأسر المستورة في قطاع غزة

07:34 - 14 تموز / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم: غزة

قامت جمعية "عطاء غزة" بتوزيع لحوم الأضاحي على عائلات الأيتام والمحتاجين من أبناء شعبنا في قطاع غزة أثناء أيام عيد الأضحى المبارك, حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه الحملة 700  أسرة من أشد الأسر احتياجاً وتضرراً من الحصار المفروض على القطاع.

 

وحضر التوزيع كلا من المهندس سعد الدين خرما عضو الهئية الإدارية لـ "عطاء غزة", والمهندسة لينا المصري المدير التنفيذي للجمعية, وتم التوزيع في مقر الجمعية الكائن في مدينة غزة.

 

وأشارة المهندس"خرما" عقب التوزيع علي أهمية برنامج الإغاثة السريعة الذي تتبناه الجمعية منذ إنشاؤها, وذلك لتعدد الحملات التي يقدمها البرنامج للمحتاجين وهي: " توزيع لحوم, وكنزات شتوية , وحقائب مدرسية, وطرود غذائية , وطرود صحية وغيرها من الحملات"، كما ويساهم هذا البرنامج في ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي داخل المجتمع الفلسطينى.

 

وناشد المهندس "خرما" كل المؤسسات الأهلية والخيرية وأصحاب القلوب الرحيمة والنيرة بأن يبذلوا أقصى طاقاتهم  لمساعدة هذه الأسر المحتاجة, والتي فقدت قوت يومها وعملها نتيجة الحصار الظالم المفروض على قطاع .

 

كما وأعربت السيدة رجاء أبو غزالة رئيسة مجلس إدارة "عطاء غزة" عن شكرها وتقديرها للمحسن الكريم الذي تبرع بالأضاحي, مؤكدة بأن الجمعية مستمرة بعطائها وببرامجها الإغاثية وكفالات ودعم الأيتام, حتى تحسين الظروف المعيشية لأبناء شعبنا الصامد.

 

ومن الجدير بالذكر أن جمعية "عطاء غزة" قامت خلال العام والأعوام السابقة بتوزيع كميات كبيرة من اللحوم, حيث استفاده منها أكثر من 3000 أسرة من أسر الأيتام والأسر المستورة بالقطاع .

انشر عبر