خبر التواصل للجهاد تنظم مهرجان حرمة دم المسلم لإرضاء آل أبو زاهر

الساعة 07:10 ص|16 أغسطس 2017

فلسطين اليوم

أقامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في  فلسطين بمحافظة الشمال وجمعية القدس للإصلاح مهرجان بعنوان حرمة دم المسلم لتطييب خاطر آل أبو زاهر بعد وفاة ابنهم نتيجة رصاصة طائشة مجهولة المصدر.

وقد أقيم المهرجان، انطلاقاً من واجب حركة الجهاد الاسلامي  الوطني والأخلاقي ومحافظة منها على السلم الأهلي وسلامة النسيج الاجتماعي, لإرضاء وتطيب خاطر آل ابو زاهر الكرام والدين فقدوا ابنهم المرحوم بإذن الله تعالى محمد حسن ابو زاهر, نتيجة رصاصة طائشة مجهولة المصدر.

وقد حضر الاحتفال مسئول اللجنة العامة للإصلاح والتواصل الحاج ابو وسيم الوادية والعديد من قيادات الحركة ولفيف من الوجهاء والمخاتير ورجالات الشرطة وممثلين عن الفصائل ولجان الإصلاح وأهل الحي وقد تخلل الاحتفال كلمات لكل من الأستاذ أيوب خضورة عن حركة الجهاد والعقيد ابو مصعب مديرس عن الشرطة والمختار ابو ياسر حرب عن لجان الإصلاح والأستاذ إبراهيم الزنط عن عائلة ابو زاهر الكرام.

وقد ركزت كل الكلمات على حرمة إطلاق الرصاص في غير ارض المعركة وعلى حرمة دم المسلم والثناء على حركة الجهاد الاسلامي التي وأدت الفتنة بين العائلات منذ اللحظة الأولى وأخذت على عاتقها إرضاء آل ابو زاهر الكرام.



التواصل

التواصل1

التواصل2

التواصل3

التواصل4

كلمات دلالية