شريط الأخبار

التواصل والإصلاح للجهاد في زيارة لمجلس عائلة عزام

12:38 - 13 آب / أغسطس 2017

التواصل
التواصل

فلسطين اليوم - غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاء جماهيري في ديوان آل عزام.

وقد تقدم الوفد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ عمر فورة والأستاذ نبيل ابو سرية وعدد كبير من قيادة وكوادر اللجنة، حيث كان في استقبال الوفد المختار محمود عزام وعدد من أبناء العائلة.

رحب المختار محمود عزام بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح , وأكد على الدور البارز للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على مستوى قطاع غزة وما وصلت إليه من انجازات كبيرة خلال الأعوام السابقة, وأثنى على رجال الإصلاح لإصلاح ذات البين بين المواطنين والوصول للحل الأمثل للأطراف المتخاصمة.

بدوره الشيخ خضر حبيب أكد على موقف الحركة الثابت تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني, وقدم التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن, وأثنى على عمل لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العاملة في قطاع غزة لما تقوم به من تواصل وإصلاح بين الناس.

بدوره ألقى الشيخ عمر فورة كلمة اللجنة شكر عائلة عزام على حسن الاستقبال, وتحدث عن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لعملها الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا, ومثمنا دورها الكبير والمميز على الساحة في قطاع غزة, وثمن موقف اللجنة من تدخلها السريع في حل القضايا والإشكاليات التي تطرأ على الساحة في قطاع غزة.

وفي نهاية اللقاء تم الإجابة على أسئلة الحضور من قبل الشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة والشيخ تحسين الوادية.

انشر عبر