شريط الأخبار

جمعية الفلاح توزع طيور الحبش ولحوم الأضاحي على المحتاجين بدعم قطري

03:27 - 13 تموز / ديسمبر 2008

فلسطين اليوم – غزة

قامت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين بتوزيع طيور الحبش الحية على المواطنين في غزة، إلى جانب لحوم الأضاحي ليكون ذلك مساهمة منها في التخفيف عنهم وتعزيز صمودهم.

 

واصطفت سيارت النقل المحملة بمئات طيور الحبش لتفرغ حمولتها أمام المواطنين الذين تجمهروا ليحصلوا عليها حيث تم توزيع أكثر من ألف ومائتان من طيور الحبش على شريحة الفقراء والمحتاجين في غزة.

 

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية والذي أشرف على تنفيذ المشروع بنفسه أن جمعيته أخذت على عاتقها العمل بكافة طاقاتها وإمكانياتها من اجل التخفيف عن المواطن في غزة.

 

وأضاف الشيخ طنبورة أن الجمعية قررت توزيع طيور الحبش إلى جانب لحوم الأضاحي حيث عكفت الجمعية منذ بداية عيد الأضحى المبارك على توزيع لحوم الأضاحي على مئات المواطنين في العديد من مناطق شمال قطاع غزة ، مؤكداً أن خطوة توزيع طيور الحبش تأتي لدعم المواطن ولخدمة شريحة اكبر من المواطنين حيث أن هناك الكثير من المواطنين العاديين لم يتمكنوا من ذبح أضاحي هذا العام نتيجة لارتفاع أسعارها وندرة وجودها.

 

وأوضح طنبورة أن هذه الخطوة تأتي بدعم من فاعلي خير بدولة قطر الشقيقة، موجها شكره لفاعلي الخير الذين يدعمون إخوانهم المحاصرين في غزة.

 

وأشاد طنبورة بالجهود التي تبذلها دولة قطر الشقيقة أميراً وحكومة وشعبا مواطنين ومقيمين مشيدا بالحملات التي تقوم بها الدولة من خلال المساجد والجمعيات الخيرية من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته، مؤكداً أن عدد كبير من البرامج الخيرية التي نفذتها الجمعية تأتي بدعم من الأخوة في دولة قطر الشقيقة.

 

انشر عبر